علاج البشرة المتصبغة

استعد لبشرة ناعمة وخالية من التصبغات من خلال علاج تصبغات البشرة التى تساعد على تحسين مظهرها وجعلها تبدو أكثر إشراقًا وتوحيدًا.

الأسئلة الشائعة

تحدث تصبغات الجلد نتيجة اضطرابات الغدة الدرقية أو العوامل الوراثية وأيضاً التغيرات الهرمونية فترة الحمل وفترة البلوغ والإصابة بحب الشباب أو الجروح أو الحروق. أو بعض الأدوية مثل حبوب منع الحمل و نقص الفيتامينات في الجسم مثل فيتامين ب١٢ وحمض الفوليك أو التعرض لأشعة الشمس لمدة طويلة.
تشمل العلاجات استخدام كريمات تحتوي على مواد مبيضة، العلاج بالليزر، التقشير الكيميائي، العلاج بالميكرونيدلينغ، وحقن البوتوكس. يختلف العلاج المناسب بناءً على نوع وشدة التصبغات وحالة البشرة.
لتجنب تكرار تصبغات البشرة، يُنصح باستخدام واقي الشمس بشكل منتظم، تجنب التعرض المفرط لأشعة الشمس، استخدام منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على مكونات مثل الفيتامين C وحمض الجليكوليك، وتجنب التدخين والبيئات الملوثة.
يعتمد ذلك على نوع وسبب تصبغات البشرة. في حالات كثيرة، يمكن تحسين مظهر تصبغات البشرة وتخفيفها بشكل ملحوظ، ولكن قد تتطلب بعض الحالات علاجات متكررة أو استخدام منتجات عناية بالبشرة بشكل دائم.

كوادر طبية متميزة

أحدث المقالات

تواصل معنا

العنوان

شارع التحلية العام مقابل شركة الكهرباء / بجوار معرض زارا

واتساب

+966 12 5108000

مواعيد العمل

السبت : الأربعاء
9 : 30 صباحاً - 10 مساءاً
الخميس
9 : 30 صباحاً - 7 مساءاً

الخدمات الإلكترونية متكاملة

أكتشف عالم الراحة والرعاية عبر موقعنا الإلكتروني لخدمات الرعاية الطبية. نقدم مجموعة متنوعة من الحلول والخدمات الصحية. اختبر سهولة الوصول إلى خدمات طبية متميزة . تولِّ مسؤولية صحتك ببضع نقرات، ودعنا ندعمك في رحلتك نحو صحة أفضل

حالات قبل وبعد العلاج

راسلنا

احجز موعد الآن

العنوان

شارع التحلية العام مقابل شركة الكهرباء / بجوار معرض زارا

مواعيد العمل

السبت : الأربعاء
9 : 30 صباحاً - 10 مساءاً
الخميس
9 : 30 صباحاً - 7 مساءاً

احجز موعد