علاج الندبات وأثار حب الشباب

تخلص من الندبات وآثار حب الشباب واستعد صفاء بشرتك في مركز الطبابة الطبي، حيث نقدم أحدث العلاجات المتقدمة للتخلص من الندبات وآثار حب الشباب بإشراف أطباء متخصصين .

الأسئلة الشائعة

تختلف العلاجات بناءً على نوع وحجم الندبات وآثار حب الشباب، وتشمل التقشير الكيميائي، العلاج بالليزر، حقن الفيلر، العلاجات الموضعية بالكريمات والمراهم، وعلاجات ميكرونيدلينغ.
يعتمد عدد الجلسات على حالة الجلد ونوع العلاج المستخدم. عادةً ما يحتاج المرضى إلى عدة جلسات، تتراوح من 3 إلى 6 جلسات، لتحقيق نتائج ملحوظة وفعالة.
معظم العلاجات آمنة لأنها تُجرى من قبل أطباء مؤهلين. قد تحدث بعض الآثار الجانبية المؤقتة مثل احمرار الجلد، تقشير، تورم أو حكة، لكنها عادة ما تختفي في غضون أيام قليلة.
يختلف وقت التعافي بناءً على نوع العلاج المستخدم. بعض العلاجات مثل التقشير الكيميائي والليزر قد تتطلب عدة أيام إلى أسبوع للشفاء التام، بينما العلاجات الموضعية قد لا تحتاج إلى وقت طويل للتعافي. و في جميع الحالات ينصح باتباع تعليمات الطبيب للعناية بالبشرة بعد العلاج لضمان أفضل النتائج.

أحدث المقالات

تواصل معنا

العنوان

شارع التحلية العام مقابل شركة الكهرباء / بجوار معرض زارا

واتساب

+966 12 5108000

مواعيد العمل

السبت : الأربعاء
9 : 30 صباحاً - 10 مساءاً
الخميس
9 : 30 صباحاً - 7 مساءاً

الخدمات الإلكترونية متكاملة

أكتشف عالم الراحة والرعاية عبر موقعنا الإلكتروني لخدمات الرعاية الطبية. نقدم مجموعة متنوعة من الحلول والخدمات الصحية. اختبر سهولة الوصول إلى خدمات طبية متميزة . تولِّ مسؤولية صحتك ببضع نقرات، ودعنا ندعمك في رحلتك نحو صحة أفضل

حالات قبل وبعد العلاج

راسلنا

احجز موعد الآن

العنوان

شارع التحلية العام مقابل شركة الكهرباء / بجوار معرض زارا

مواعيد العمل

السبت : الأربعاء
9 : 30 صباحاً - 10 مساءاً
الخميس
9 : 30 صباحاً - 7 مساءاً

احجز موعد